هل سن الزواج يجب أن يكون 21 سنة، ومتى يكون البلوغ؟!

مقدمة:

قطيع العلمانجية يحاولون تأخير سن الزواج لمنع الشباب من الزواج ولتضييق طريق الحلال أمامهم.

 وكل فترة يطلع علينا قطيع العلمنجية ويتلاعبون في سن الزواج ويؤخرونه حسب مزاجهم ثم يخترعون أسباباً تافـهة لتبرير هذا الفعل القذر..... ، ولكننا جئنا اليوم لكي نرد على تبريراتهم المزعومة.

 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

الموضوع:

 يقول أحد العلمانجية:

[يجب جعل سن الزواج عند 21 عام؛ لأنه في هذا السن يصل الإنسان لمرحلة البلوغ ويكتمل تكوين الحوض.] انتهى الاقتباس
 

-------------------------------

⚡ وأنا أرد عليه وأقول:


أولاً:

إذا كان سن 21 هو سن البلوغ ؛ فسيُعتبَر العديد من المشاهدين أطفالاً قاصرين حسب كلامك؛ فالكثير من زوَّار مواقع الإنترنت هم تحت سن 21 سنة!!


ثانياً:
حسب مجال الطب ، فإن سن البلوغ اليوم ينحصر بين عامي 10 سنوات إلى 14 سنة بالنسبة للإناث، وأما الذكور فإن بلوغهم يحدث ما بين سن  12 إلى 16 سنة[1].


ثالثاً:
أيها العلمنجي، ما مقصودك بــ(تكوين الحوض)؟!
 

لو تقصد بـ(تكوين الحوض) هو زيادة ثبات وقوة وصلابة عظام الحوض ، فإنني أود إخبارك أن هذا قد يكون مشكلة أحياناً للنساء الحوامل اللاتي على وشك الولادة، ولكي نفهم الموضوع ،تعالوا ننظر له من جانب طبي:


عادةً في الأشهر الأخيرة من الحمل، يفرز الجسم هرمون (الريلاكسن) الذي يعمل على إرخاء الحوض، خاصة عند عظمة العانة. وهذا العملية الطبيعية تساهم في تسهيل عملية الولادة.... ؛ المفاصل والأربطة والعظام في منطقة الحوض تسترخي (تتسع) قليلاً لكي يمر الجنين من البطن عبر الحوض إلى أن يخرج إلى عالمنا[2].


وبالتالي ، فإنه لو حصل ثبات للحوض وتصلب له، فقد يشكل ذلك عائقاً أثناء الولادة، وربما يُضطر الطبيب إلى إجراء عملية ولادة قيصرية[3].

ثم إنك لو اشترطت موضوع (نمو عظام الحوض) من أجل تحديد سن الزواج ، فإنك ستنصدم عندما تعلم أن عظام الحوض تكبر باستمرار على مدار 79 سنة؛ فعظام الحوض لدينا تكبر كل عام بمقدار بوصة إلى أن نصل إلى سن 79 عام. وهذا قد يفسر: لماذا كبار السن يمتلكون مـؤخـرة كبيرة ووزن زائد[4].

ولو أنك تقصد بــ(تكوين الحوض) هو نمو الأعضاء التناسلية ، فإن نمو الأعضاء التناسلية يكتمل مع سن البلوغ الذي هو من 10 إلى 14 سنة للبنات[5].


رابعاً:
سن البلوغ وممارسة الجـنـس يختلف حسب القوانين العلمانية من بلد إلى آخر، بل ويختلف سن ممارسة الجـنـس عن سن الزواج ، فمثلاً:
في اليابان المتقدمة ، يُباح للبنت ممارسة الجـنـس برضاها ابتداءً من سن 13 عام لكن لا يجوز لها الزواج إلا بعد أن تبلغ سن 16 عام[6].


خامساً:
كل فترة يطلع علينا شوية العلمنجية الصـيـع ويتلاعبون في سن الزواج ويؤخرونه (حسب مزاج اللي جابوهم) ثم يخترعون أسباباً تافـهة لتبرير فعلهم القـذر لدرجة أنهم أصابوا الشباب بالاكتئاب؛ فالشاب أو البنت يظل ينظر للأمام ويقول: متى متى!!
 

ولكن ها نحن نفحمـكـم بالعلم الذي تزعمون إتباعه يا علمانجية يا ولاد 😡...

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

المراجع:
1- موقع طبي

2- موقع طبي

3-
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC4555060/


4-
https://theconversation.com/pelvic-widening-continues-throughout-life-1700


5- موقع طبي


6-
https://www.ageofconsent.net/world/japan

صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا